«ويكيبيديا» مامعاكم خبر زين يارسول السلامه كلمات

نستعرض معكم عبر موقع “نبأ حصري” أهم التفاصيل حول مامعاكم خبر زين يارسول السلامه كلمات ..

سنقدم لكم أول شيء معكم ، خبر زين يا رسول السلام كلمات ، وهي من أجمل الأغاني الوطنية البحرينية ، وعلى الرغم من مرور سنوات طويلة على غنائها لأول مرة ، لا تزال عالقة في الأذهان ، ومازال كثير من الناس يغنونها بأصوات جديدة ، وسنعرف من خلال موقع الجنينة الكثير من المعلومات حول تلك الأغنية.

أول شيء عندي معاك خبر زين يا رسول السلام كلمات

أول من يغني معكم خبر زين يا رسول السلامة هو المطرب البحريني الكبير خالد فؤاد الذي ولد وقضى أجزاء كبيرة من طفولته في حالة بائسة. انتقل إلى بلدة الشامية إحدى المحلات التجارية في المنامة بالبحرين ، قبل أن يسافر إلى مدينة الصليبخات ، التحق بمدرسة الشويخ الثانوية ، الذي كتب كلمات تلك الأغنية وغناها بصوته العذب ، المطرب خالد فؤاد ، وهو أسطورة وطنية بالمعنى الحقيقي للكلمة ، وفيه عبّر عن مشاعر وحوارات الجميع تجاه وطنهم ، ومدى تضحياتهم من أجله ، ووحدتهم أثناء الابتعاد عنها. حيث يعبر عن مدى حبه الكبير لوطنه أما بالنسبة لكلمات تلك الأغنية فتقول:

أحب وطن الله ، الأرض التي ستحتلها

بالنسبة لي ومنزل يضمك

وكل يوم رحلة بعد رحلة

أعطي نفسي حزنًا وأرعبها

لا تسأل عني وتقول لي

وبدأ يروي دموعي أسراري وينشرها

حواء قلب لا يضل

والعين التي لا تفيض بالدموع

لقد اشتريت الرابط منها

أصبحت صاحب المحلات التي أبيعها

ما الأخبار معك يا رسول الأمان؟

لا تخيب ظني

أسألك عن البحرين كيف حال أهل المنامة؟

يتذكرونني

بالنسبة لهم أيها المسافر أنا مستيقظ في الليل

قل لهم أيها المسافر إني مستيقظ في الليل

لا أعتقد أن من أحبهم يكرهونني ، وهم لا يسيئون إليّ

لا أعتقد أن الأشخاص الذين قابلتهم يكرهونني ، وهم لا يسيئون إليّ

من صاحب الاغنية ما بك يا زين نيوز؟

ما معاك خبر زين – خالد فؤاد كاتب اغنية ما معاك خبر زين خالد الملا وأول من غنى هذه الاغنية الوطنية البحرينية الجميلة هو المطرب البحريني المعروف خالد فؤاد. بعد أن قرأ كلمات الشاعر خالد الملا مواليد 1948 م وهو كويتي الجنسية الا انه كان مقيما بالبحرين وكان صديقا للمطرب البحريني خالد فؤاد مما جعله يغني. هذه الأغنية الجميلة ، حيث أحبوا دائمًا غنائها ، خاصة في المناسبات الوطنية والعامة ، وفي المسابقات الرياضية البطولية ، حيث يمكن لتلك الأغاني الوطنية أن تخلق طاقة إيجابية تحفز على النجاح. لا يزال العديد من المطربين الشباب يغنون هذه الأغنية.

وبهذا نصل إلى ختام المقال الذي قدمنا ​​لكم فيه خبر زين يا رسول السلام كلام كما ذكرنا لكم. من صاحب اغنية ما معاك اخبار زين.